المنوعات

تنفيذ حكم الإعدام على قاتل نيرة أشرف في المنصورة

14.06.2023 | 16:40

نفذت "مصلحة السجون" صباح اليوم، حكم الإعدام على المدعو "محمد عادل" المتهم بقتل الطالبة "نيرة أشرف"، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة "المنصورة" في مصر، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وقضت "محكمة النقض"، بقبول طعن المقدم من المتهم "محمد عادل" على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شكلاً ورفضه موضوعاً وتأييد الحكم الصادر ضده بتهمة القتل.

وكان مستشار النائب العام "حمادة الصاوي"، قد أمر فى 22 حزيران الماضي، بإحالة المتهم "محمد عادل"، إلى محكمة الجنايات لمعاقبته على قتل "نيرة أشرف" عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها.

 وكانت "النيابة العامة"، قد استمعت إلى شهادة خمسة وعشرين شاهداً منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال بمحلات بمحيط الواقعة، أكدوا رؤيتهم المتهم حال ارتكاب الجريمة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.