المنوعات

لهذه الأسباب انفصل زين مالك عن جيجي حديد

زين مالك وجيجي حديد

14.03.2018 | 22:19

 

انفصل المغني البريطاني زين مالك عن العارضة الأمريكية ذات الأصل العربي جيجي حديد، بعد أكثر من عامين من الارتباط .

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الزوجين اللذين تبلغ ثروتهما 45 مليون جنيه إسترليني قد افترقا تدريجيا بسبب ضغوط العمل، مما تسبب في انهيار رسمي للعلاقة بينهما في النهاية.

وكان زين، البالغ من العمر 25 عاما، غرد عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "عشنا أنا وجيجي قصة حب رائعة ومرحة، أكنّ الكثير من الاحترام والإعجاب لجيجي كامرأة وصديقة، لاسيما وأنها تملك روحاً مذهلة".

و أضاف مالك "أردنا إعلان الخبر بأنفسنا. نحبكم جميعاً".

كما طلب من محبيه احترام هذا القرار الصعب وعدم الخوض في تفاصيل حياته الخاصة خلال هذه الفترة.

من جهتها، نشرت جيجي عبر حسابها على "تويتر" شرحت فيها ما حصل: "تعجز الكلمات عن التعبير عن المشاعر التي تنتاب شخصين تشاركا الكثير من الأوقات الجميلة طوال أعوام لكنهما افترقا الآن". ووجهت التحية إلى زين مالك قائلة: "سأبقى دوماً ممتنة للحب والوقت ودروس الحياة التي تشاركناها أنا وزين. أتمنى له كل السعادة وسوف أستمر في دعمه واحترامه".

 

يشار الى الثنائى بدآ التعارف في أواخر 2015، بعد علاقة الأول بالمطربة سيلينا جوميز، ومن ثم أعلنا علاقتهما بشكل رسمي من خلال الظهور في حفل ايار 2016.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.