أخبار الرياضة

ستوك سيتي يفاجأ الارسنال ويسقطه بهدف وحيد بالدوري الانكليزي

ستوك سيتي

19.08.2017 | 23:14

قاد الإسباني خيسي رودريغيز فريقه الجديد ستوك سيتي للفوز على ضيفه أرسنال بتسجيله الهدف الوحيد (1-0) في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي اليوم السبت.

هدف الإسباني القادم معاراً من باريس سان جيرمان الفرنسي جاء في الدقيقة 47 ليمنح فريقه أول 3 نقاط لهذا الموسم، بينما تجمد رصيد المدفعجية عند 3 نقاط من فوز في المرحلة الأولى.

والفوز هو الأول لستوك سيتي الذي خسر في الجولة الأولى أمام إيفرتون، فيما بقي رصيد أرسنال عند 3 نقاط حصدها من الفوز في مباراة الافتتاح على ليستر سيتي (4-3).

وبدا هجوم أرسنال، بطيئًا للغاية في الشوط الأول، حيث عجز أوزيل، وآرون رامزي، وويلبيك، ولاكازيتي، عن إيجاد مساحات، والوصول إلى مرمى ستوك سيتي.

وتلقى الفريق اللندني، مفاجأة غير سارة مع بداية الشوط الثاني، حيث انطلق براهينو بهجمة مرتدة، ولعب كرة إلى خيسي رودريجيز، ليسددها مباشرة في الزاوية اليسرى، مسجلاً الهدف الأول.

ضغط أرسنال بكل خطوطه سعيًا لإدراك التعادل، بينما كان جاك بوتلاند حارس ستوك نجم المباراة، حيث تصدى لعدة محاولات من أوزيل، ولاكازيتي، وويلبيك، وبيليرين، ورامزي، وحافظ على نظافة شباكه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.