المنوعات

شاهد... قصي خولي يتحدث عن معاناته من كواليس "هارون الرشيد"

قصي خولي

11.03.2018 | 21:49

شارك الفنان قصي خولي ​جمهوره ومتابعيه أجواء تصوير مسلسله الجديد "  ​هارون الرشيد " والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشر خولي عبر حسابه على "تويتر"  مقطع فيديو وعلق عليه قائلا : "مرحبا يسعد اوقاتكم وبوساتي لعيونكم.. هارون الرشيد رمضان 2018".

وظهر خولي في الفيديو وهو داخل غرفة الملابس وتحدث عن المعاناة التي يعيشها بسبب طول مدة التصوير.

و أكد خولي أنه إستمر بالتصوير لغاية الساعة الخامسة والنصف فجراً من نهار الجمعة الماضي و بعدها ذهب إلى الفندق للاستحمام والتحضير للتصوير اليوم التالي، دون أن يتمكن حتى من تناول الفطور.

ويشارك قصي في بطولة العمل كل من كاريس بشار  وعبد المحسن النمر وعابد فهد وياسر المصري واسيل عمران وكندة حنا وغيرهم.

ويروي المسلسل، الذي سيخرجه المخرج عبد الباري ابو الخير وكتبه السيناريست عثمان جحى، حياة الخليفة العباسي الخامس، ويسلط الضوء على تفاصيل تلك الحقبة التاريخية.

وكان لقصي خولي تجارب عدة في لعب أدوار شخصيات تاريخية ومنها الخديوي إسماعيل في مسلسل سرايا عابدي.

يشار الى ان الفنان قصي خولي غاب عن الموسم الرمضاني الماضي، حيث برر ذلك في حينها بانه لم يجد في العروض التي تلقاها ما يضيف إلى مسيرته الفنية ففضّل الإبتعاد هذا العام والتفرّغ لأمور خاصة أخرى.

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

مرحبا يسعد أوقاتكم وبوساتي لعيونكن ❤️#هارون_الرشيد #رمضان_2018 #kosaikhauli #kosai_khauli #kosaikhaulii pic.twitter.com/d8tv8zbk76

— Kosai Khauli
RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.