أخبار الرياضة

ليفربول ينسى معاناته المحلية ويجدد فوزه أمام لايبزيغ ويبلغ ربع نهائي الأبطال

ليفربول

11.03.2021 | 15:09

نسي ليفربول الإنكليزي معاناته المحلية وجدّد فوزه على "ضيفه" لايبزيغ الألماني 2-صفر في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست ليعبر إلى ربع النهائي.

ومنح المصري محمد صلاح (70) والسنغالي ساديو مانيه (74) التأهل للفريق الأحمر بعد أن سجلا أيضًا هدفي الفوز بالنتيجة ذاتها في لقاء الذهاب.

ودخل بطل إنكلترا إلى المباراة متطلعًا لوضع الانتكاسة المحلية خلفه بعد سقوطه في ست مباريات متتالية على أرضه في الدوري ما وضعه في المركز الثامن.

وتجدد اللقاء بين ليفربول و"ضيفه" لايبزيغ مرة أخرى في بودابست بسبب قيود السفر المفروضة من البلدين لاحتواء فيروس كورونا وسلالاته.

وكان لايبزيغ الذي بلغ نصف نهائي الموسم الماضي قبل أن يخرج أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يمني النفس أن يحقق "ريمونتادا" أمام بطل القارة ست مرات، آخرها عام 2019، إلا أن مشواره انتهى باكرًا نسبيًا ليصب تركيزه على المنافسات المحلية.

ويتخلف فريق المدرب يوليان ناغسلمان بفارق نقطتين فقط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية في البوندسليغا ما يعزز آماله بلقب أول في تاريخه القصير، كما بلغ نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.