المنوعات

احلام تتلقى هدية من زوجها .. ماهي؟

احلام

24.05.2017 | 23:55

 نشرت الفنانة احلام عبر حسابها على "انستغرام" مقطع فيديو كشفت فيها عن تلقيها هديّة من زوجها مبارك الهاجري،

وعلقت احلام على الفيديو "هذه هدية من الحب", ظهرت في المقطع وهي متحمسة  للتعرف على الهدية قائلةً "قلبي عوّرني"، وطلبت من زوجها الاسراع في فتح الهدية، وكانت المفاجئة عندما شاهدت أحلام الساعة المتلألئة .

الا ان ردة فعل أحلام لم تكن على قدر الهدية أو حتى المفاجئة، فقد اكتفت بقول كلمة "واو" بصوت منخفض وخالٍ من الحماس والفرحة. لذلك، سألها زوجها باستغراب عن ردة فعلها فضحكت أحلام دون أن تعبّر عن دهشتها بالساعة.

غير انها عادت وشكرته على لفتته المذهلة، خصوصاً ان الساعة كانت قد أعجبتها من قبل وتفاجئت بعلم مبارك في ذلك واقدامه على شرائها.

الى ذلك، أوضح الهاجري في الفيديو أنه اشترى هديةً لها بعدما أدرك رغبة أحلام في الحصول عليها في باريس عندما وقفت لتأمّلها في المتجر.

ويفوق سعر هذه الساعة 60 ألف دولار، فهي من أفخم الساعات السويسرية، إذ صنعت في العام 2012، وهي مطليّة بالذهب الأبيض ومرصّعة بالألماس.

وتعد احلام من اكثر الفنانات المثيرة للجدل بسبب اسلوبها في طرح ارائها ومواقفها وتعاملها مع الاخرين اضافة لاعتدادها بنفسها لاسيما عندما تشبه نفسها "بالملكة", او التباهي بمجوهراتها.

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.