المنوعات

تبرئة نجمة اراب ايدول السابقة من تهمة ابتزاز المشاهير

08.05.2020 | 13:28

قررت محكمة مغربية اسقاط التهم الموجهة للفنانة دنيا بطمة نجمة برنامج "اراب ايدول" السابقة وشقيقتها ابتسام بدعوى تورطهما في انشاء حساب على موقع "سناب شات" يقوم بابتزاز المشاهير والفنانين. 

وذكرت وسائل اعلام مغربية أن المحكمة قررت حفظ الملف إلى حين ظهور أدلة جديدة، بعد أن اعتبرت أن الأدلة ضد دنيا بطمة وشقيقتها غير كافية.

كما أقرت المحكمة استمرار وضع دنيا بطمة وشقيقتها تحت المراقبة بتهم: "بث وقائع كاذبة بغرض المس بحياة أشخاص قصد التشهير بهم، والمشاركة في ذلك، والتهديد".ومنعهما من السفر خارج البلاد.  

وكانت السلطات المغربية أحالت بطمة وشقيقتها للقضاء في كانون الأول عام 2019 بعدما ورد اسمها في قضية  حساب"حمزة مون بيبي" على موقع "سناب شات". 

 وأظهرت التحقيقات تورط بطمة مع أفراد في شبكة تقوم بالاتفاق مع أصحاب ملاهي ليلية، لتصوير المشاهير وأصحاب النفوذ وابتزازهم.   

من جانبها نفت دنيا بطمة خلال التحقيقات علاقتها بالحساب، وتورطها في التشهير والإساءة إلى مجموعة من الضحايا عبر استغلال الحساب الشهير.

يذكر أن دنيا بطمة شاركت في الموسم الأول لبرنامج "اراب ايدول" لاكتشاف المواهب الغنائية وحلت في المركز الثاني خلف المصرية كارمن سليمان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.