المنوعات

السوري محمد اسلام رميح يفوز بلقب ذا فويس كيدز

08.03.2020 | 00:11

فاز المتسابق السوري محمد اسلام رميح بلقب برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" للموسم الثالث الذي يعرض على قناة ام بي سي.

وقدم رميح من فريق نانسي عجرم مستوى لافتا في الحلقة النهائية التي أقيمت يوم السبت بعد أدائه لأغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم ، قبل أن يبرع في الجولة الثانية في أداء أغنية "ياعسل" لصابر الرباعي.

 

وخطف رميح البالغ من العمر 14 عاما الأنظار منذ المرحلة الأولى (مرحلة الصوت) بأدائه موال " ريم على القاع" حيث حظي "بلفة ثلاثية" من قبل أعضاء لجنة التحكيم قبل أن يختار الانضمام لفريق نانسي عجرم.

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز " انطلق في كانون الثاني عام 2016 على قناة MBC ، وتوجت اللبنانية لين حايك لقب الموسم الأول ، فيما ذهب لقب الموسم الثاني للطفل التونسي حمزة لبيض.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.