أخبار الرياضة

المكسيك تقلب الطاولة على نيوزيلندا وتقصيها من كأس القارات روسيا 2017

المكسيك

22.06.2017 | 00:08

تغلبت المكسيك على نيوزيلندا 2-1 الأربعاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس القارات المقامة حالياً في روسيا.

وسجل راوول خيمينيز (54) وأوريبي بيرالتا (73) للمكسيك، بعد أن تقدم كريس وود لنيوزيلندا (42).

وتصدرت المكسيك ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن البرتغال الفائزة على روسيا 1-صفر في حين تملك الأخيرة 3 نقاط ونيوزيلندا بلا رصيد.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، تلتقي البرتغال مع نيوزيلندا، والمكسيك مع روسيا علماً بأن التعادل يكفي الأولى للتأهل إلى نصف النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية.

وتقدم المنتخب الأوقياني اللاهث وراء أول انتصار له في هذه البطولة بعد مشاركات عدة قبل نهاية الشوط الأول بواسطة قائده كريس وود.

لكن المنتخب المكسيكي رمى بثقله في الشوط الثاني ونجح أولاً في إدراك التعادل بعد هجمة رائعة تبادل فيها أكثر من لاعب مكسيكي الكرة قبل أن تصل إلى خيمينيز داخل المنطقة فاستدار على نفسه وسار بها خطوة قبل أن يسددها قوية في سقف الشباك (54)، قبل أن يضيف بيرالتا الهدف الثاني بتسديدة بيسراه اصطدمت بالقائم وتابعت طريقها داخل الشباك النيوزيلندية مانحاً نقاط المباراة الثلاث وصدارة المجموعة لفريقه (73).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.