المنوعات

تحديد موعد محاكمة الأمريكي بيل كوسبي بتهمة التحرش الجنسي

16.09.2017 | 16:23

ينتظر الممثل الكوميدي الأمريكي بيل كوسبي، محاكمته في الثاني من نيسان القادم، بتهم تتعلق بالتحرش الجنسي.

وذكرت تقارير اعلامية، أن القاضي حدد الثاني من نيسان موعدا لإعادة محاكمة الممثل الكوميدي الشهير، في مدينة نوريس تاون في ولاية بنسلفانيا الأمريكية وذلك في تهم تتعلق بالتحرش الجنسي.

وانتهت محاكمة كوسبي الأولى في حزيران الماضي بعد فشل هيئة المحلفين في التوصل إلى قرار بالإجماع بعد مشاورات استمرت لأكثر من 50 ساعة.

ويواجه كوسبي اتهامات بتخدير أندريا كونستاند الإدارية السابقة بفريق كرة السلة النسائي في جامعة تمبل والاعتداء الجنسي عليها عام 2004.

من جهته، ينفي كوسبي ارتكابه أي تجاوزات قائلا إن أي لقاءات جرت بينه وبين النساء اللائي يوجهن له اتهامات تمت بموافقتهن.

وكان كوسبي قد لجأ إلى محامي نجم البوب الراحل مايكل جاكسون السابق، توم ميزيرو، ليمثّله في إعادة محاكمته بتهمة الاعتداء الجنسي. وذلك بعدما أعلن محامو النجم أنهم يودون التراجع عن تمثيله في القضية.

يذكر أن ميزيرو كان قد حصل على حكم بتبرئة مايكل جاكسون عام 2004، من تهمة التحرش بالأطفال التي أقيمت ضده، كما مثّل الملاكم السابق مايك تايسون، والممثل روبرت بلايك، ومغنّي الراب الشهير ماريون "سيوج" نايت، في قضايا عدة.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.