أخبار الرياضة

ليفربول يمطر شباك بورتو بخماسية نظيفة بعقر داره ويضع قدماً بربع نهائي الأبطال

ليفربول

15.02.2018 | 01:00

تخطى ليفربول الإنكليزي مستضيفه بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في أمسية تألق فيها السنغالي ساديو ماني فسجل الهاتريك لفريقه.

وقدم فريق المدرب الألماني يورغن كلوب واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم زينها ماني الذي وقع على الهاتريك في الدقائق 25، 53 و85، إضافة للنجم المصري محمد صلاح 29، والبرازيلي 69.

وشكل الثلاثي الهجومي (ماني، فيرمينو وصلاح) قوة ضاربة في الخطوط الأمامية لليفربول والتي وضعت الفريق بوضعية مريحة للغاية في مباراة الإياب.

ووضع ليفربول، قدماً في الدور ربع النهائي، بهذا الفوز الساحق، حيث أصبح الفريق البرتغالي، بحاجة إلى تحقيق ريمونتادا أشبه بمعجزة كروية، بالفوز بفارق 6 أهداف على ملعب الأنفيلد.

سيريانيوز


اردوغان سنحاصر عفرين قريباً.. واتصالاتنا منعت انتشار القوات السورية فيها

أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان, يوم الثلاثاء, ان قوات "غصن الزيتون" ستفرض حصاراً على منطقة عفرين بريف حلب في الأيام المقبلة, مشيرا الى ان بلاده منعت انتشار القوات السورية في المنطقة من خلال اتصالاتها مع روسيا وايران..

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.