المنوعات

كذبة نيسان تشعل الخلاف بين ميريام فارس وفارس كرم

04.04.2023 | 22:26

تسبب خبر مفبرك تبين لاحقاً أنه "كذبة نيسان" في إشعال الخلافات مجدداً بين الفنان اللبناني فارس كرم ومواطنته الفنانة ميريام فارس

وبينما انتقد فارس كرم تداول الخبر على بعض المنصات قائلاً: "كذبوا وسلونا لا وقال معتبرين حالهم مؤسسات إعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم إعلام الكوبي بيست يا عيب الشوم لمل تلتزم كرم الصمت".

وقامت ميريام بنشر القرار القضائي الذي صدرها على أساس مشكلتها مع كرم وقالت: "الموضوع انتهى من ٦ أشهر، القاضية غادة عون أصدرت القرار ونهيت القضية بـ ٢٤ ساعة، فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة "عكس ما كان عم يتوعّد" وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكّر عندي بلحظتها".

إلا أن هذه التغريدة لم تمر مرور الكرام، وعلى ما يبدو استفزت فارس مجدداً الذي قام بمشاركتها وعلق: " إرحمي حالِك.. والله العظيم عيب اسبوع الام.. انتِ ما بتشبعي بهدلة يا بنت؟؟؟؟

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.