أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يقلص الفارق مع جاره السيتي.. وفوز ساحق للأرسنال

سانشيز

03.02.2018 | 23:32

استفاد مانشستر يونايتد الجار اللدود للمتصدر سيتي من تعثر رجال غوارديولا لتقليص الفارق من 15 إلى 13 نقطة بفوزه على ضيفه هادرسفيلد 2-صفر، أحدهما للوافد الجديد التشيلي اليكسيس سانشيز.

على ملعب "أولدترافورد"، استعاد يونايتد توازنه بعد الخسارة التي تلقاها في المرحلة الماضية أمام توتنهام (صفر-2).

وانتظر يونايتد حتى الدقيقة 55 لافتتاح التسجيل عبر البلجيكي روميلو لوكاكو بعد تمريرة من الإسباني خوان ماتا، ثم أضاف الوافد الجديد من أرسنال التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعدما تابع كرة مرتدة من ركلة جزاء انتزعها وسدّدها بنفسه وصدّها الحارس الدنماركي يوناش لوسل.

وهو الهدف الأول لسانشيز بقميص يونايتد الذي التحق به في 22 الشهر المنصرم، فيما رفع لوكاكو رصيده إلى 12 هدفاً في الدوري بقميص الفريق الذي انضم إليه هذا الموسم من إيفرتون، و19 في 36 مباراة خاضها في جميع المسابقات مع "الشياطين الحمر" الذين أحيوا ذكرى مرور 60 عاماً على كارثة ميونيخ عام 1958.

حقّق آرسنال، بشكله الجديد، فوزا ساحقا على ضيفه إيفرتون 5-1 على ملعب "الإمارات" .

وسجّل خماسية آرسنال كل من الويلزي آرون رامسي (6 و19 و74)، والفرنسي لوران كوسيلني (14) والجابوني بيير إيميريك أوباميانج (37)، فيما أحرز دومينيك كالفرت- لوين هدف الخاسر الوحيد في الدقيقة 64.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 45 نقطة في المركز السادس، بفارق 3 نقاط عن توتنهام الذي يلتقي ليفربول الأحد، أمّا إيفرتون فتجمّد رصيده عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وشارك أوباميانج في أول مباراة له مع آرسنال منذ انتقاله إليه الأربعاء الماضي قادما من بوروسيا دورتموند، ولعب إلى جانبه الأرميني هنريك مخيتريان القادم بدوره من مانشستر يونايتد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.