المنوعات

زوجة مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب الشوكة والسكين

10.02.2022 | 19:40

تقدمت زوجة مصرية بطلب الخلع من زوجها أمام قاضي محكمة الأسرة بحجة أن زوجها يأكل بطريقة مثيرة للاشمئزاز على الرغم من أنها حاولت معه كثيرًا كي يأكل بالشُوكة والسكين، لكنه كان يرفض مبررًا أنه تربى على ذلك.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ووفقاً لموقع بوابة الإهرام تزعم الزوجة وهي مهندسة مدنية استحالة العشرة مع زوجها الذي يعمل أيضاَ مهندس في شركة بسبب اختلاف مستوى المعيشة والفروق الاجتماعية بينهما.

وأوضحت أنها تعرفت على زوجها في الجامعة وتزوجا بعد قصة حب كبيرة رغم الفروق الاجتماعية على أمل تقارب المستوى الاجتماعي عند التخرج، لأنه سيعمل مهندساً ولكن لم تعلم "أن الطبع سيغلب التطبع" على حد تعبيرها.

وتابعت : "لدينا طفلان في أعمار مختلفة 6 سنوات و4 سنوات، عند تناولنا للطعام زوجي يأكل بشكل مثير للاشمئزاز، ولا يدرك أن الأطفال تتعلم منه".

وأردفت: "رغم تيسر الحال، وراتبنا الذي يتخطى 10 آلاف جنيه شهريا، وأننا نسكن في كومباوند مرموق بإحدى المدن، فإن زوجي يرتدي ملابس رخيصة الثمن، ولا يريد تغيير سيارته لسيارة أحدث، ويحمل هاتفا عاديا"، لافتة إلى أن ذلك يسبب لها الحرج أمام عائلتها.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.