الأخبار المحلية

الاتصالات: نعمل على تحديد آلية تسديد المبالغ المستحقة على شركة MTN سوريا

18.05.2020 | 11:43

أعلنت وزارة الاتصالات والتقانة انه يتم استكمال العمل حاليا مع شركة MTN سوريا، للانتقال إلى المرحلة الثانية لتحديد آلية تسديد المبالغ المستحقة عليها وذلك بعد اعلان شركة تيلي انفست أحد الشّركاء الرّئيسيين في الشّركة استعدادها للتسديد.

وقالت الوزارة في بيان لها نشر على صفحتها الرسمية على الفيسبوك انه "بعد أن كانت شركة تيلي انفست أحد الشّركاء الرّئيسيين في الشّركة قد أبدت استعدادها للتسديد، وأكدت أحقية المبالغ المطالبة بها من قبل الهيئة النّاظمة للاتّصالات والبريد.. يتم استكمال العمل مع شركة MTN سوريا، بكافة شركائها والانتقال للمرحلة الثانية الخاصة بتحديد آلية تسديد المبالغ المستحقة عليها لإعادة التوازن للترخيص الممنوح".

وكانت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد التابعة لوزارة الاتصالات أعلنت في 3 الجاري انها تبلغت من تيلي انفست، وهي أحد الشركاء الرئيسيين في شركة "MTN سوريا" استعدادها لتسديد ما بترتب عليها للخزينة السورية.

وكانت الهيئة أنذرت شركتي الاتصالات في سوريا، سيريتل، وMTN، باتخاذ الإجراءات القانونية وتسديد مبلغ يتجاوز 233 مليار ليرة حتى 5 ايار الجاري.

وكانت وزارة الاتصالات اعلنت انه سيتم اتخاذ التدابير القانونية ضد شركة سيريتل لرفضها سداد المبالغ المستحقة عليها للخزينة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.