أخبار العالم

مقتل سبعة أشخاص وإصابة آخرين في حادث إطلاق نار بولاية ميشيجان الأمريكية

21.02.2016 | 12:48

قتل حوالي سبعة أشخاص بالرصاص وأصيب آخرون، مساء السبت، في سلسلة من حوادث إطلاق نار عشوائي بولاية ميشيجان الأمريكية، حسب ما رجحت الشرطة.

وأوضحت وسائل إعلام محلية، أن أربعة أشخاص قتلوا بالرصاص في مرآب مطعم، حيث فتح مسلح النار على أشخاص في سياراتهم بعد محادثة قصيرة، كما أصيب شخص خامس بجروح خطيرة، وقتل اثنان آخران في متجر لبيع السيارات بمقاطعة كالامازو.

وأضافت أن فتاة مراهقة فارقت الحياة بعد إصابتها بالرصاص ليرتفع عدد القتلى إلى سبعة.

ووصفت إدارة الأمن العام المشتبه به بأنه رجل أبيض في الخمسينيات من العمر ويعتقد أنه كان يقود سيارة دفع رباعي مضيفة أن بعض الأضرار ربما لحقت بالسيارة.

وأشار قائد الأمن العام في كالامازو، بول ماتياس، إلى أن السلطات ألقت القبض على شخص "يشتبه فيه بشدة" في إطلاق النار الذي يبدو أنه تم بشكل عشوائي.

ولا يوجد رابط بين الضحايا ومواقع حوادث إطلاق النار على ما يبدو، ولم يتضح بعد الدافع وراء حوادث إطلاق النار

وتأتي هذه الحادثة بعد قرابة شهرين ونصف من حادث إطلاق نار عشوائي وقع في سان برناردينو في كاليفورنيا أسفر عن مقتل 14 شخصا فيما قتلت الشرطة مهاجمين قالت إنهما رجل وزوجته، قاما بهجوم مستلهم من فكر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.