أخبار الرياضة

المان يونايتد يتفادى السقوط على ملعبه ويحول تأخره بهدفين أمام نيوكاسل الى فوز مثير

مان يونايتد

06.10.2018 | 23:03

تفادى مانشستر يونايتد بصعوبة السبت إحراج تلقي الخسارة الرابعة في ثماني مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بتحقيقه فوزا قاتلا وصعبا على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2 بعد تأخره 0-2،.

وكاد نيوكاسل الذي دخل المباراة وهو في المركز الثامن عشر (من 20) في الدوري وبنقطتين فقط من تعادلين وخمس هزائم، أن يكبد مضيفه خسارته الرابعة في الدوري والثانية تواليا هذا الموسم، بعد تقدمه بهدفين نظيفين في الدقائق العشر الأولى، قبل أن ينقذ لاعبو مانشستر الوضع في الشوط الثاني الذي قدموا فيه أداء مغايرا عن الدقائق الـ45 الأولى.

وتقدم فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز بهدفين في الدقائق العشر الأولى، عبر البرازيلي كينيدي (7) والياباني يوشينوري موتو (10). وهي المرة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز (بدءا موسم 1992-1993)، يتلقى يونايتد هدفين في الدقائق العشر الأولى على ملعبه، بحسب شركة "أوبتا" للاحصاءات الرياضية.

الا أن لاعبي "الشياطين الحمر" انتفضوا في الشوط الثاني، وتمكنوا من تقليص الفارق بهدف للبديل الإسباني خوان ماتا من ركلة حرة مباشرة (70)، والتعادل بهدف من الفرنسي أنطوني مارسيال (76) بعد تبادل مثالي للكرة في داخل منطقة مع مواطنه بول بوغبا، وصولا الى هدف الفوز عبر البديل الآخر التشيلي أليكسيس سانشيز بكرة رأسية (90).

وكان مسؤولون في النادي قد أكدوا قبيل انطلاق المباراة، أن مصير مورينيو ليس مهددا، وذلك في أعقاب تقرير لصحيفة "ديلي ميرور" أشارت فيه الى أن قرار إقالة مورينيو اتخذ ويرجح أن يتم إعلانه في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، بصرف النظر عن نتيجة مباراة نيوكاسل.

في المقابل، نقلت تقارير صحافية إنكليزية أخرى، لاسيما عبر شبكتي "بي بي سي" و"سكاي"، أن مورينيو لا يزال يتمتع بدعم الإدارة وأن أي قرار بإقالته لم يتخذ بعد.

سيريانيوز

احكام غيابية باعدام ابو محمد الجولاني والبويضاني

أصدرت محكمة الجنايات بدمشق أحكاماً غيابية باعدام كل من زعيم "هيئة تحرير الشام" المدعو محمد حسين الشرع الملقب "أبو محمد الجولاني"، وزعيم "جيش الإسلام" عصام بويضاني، وزعيم "فيلق الرحمن" عبد الناصر الشمير.