الأخبار المحلية

بعد إغلاق بعض الشركات.. المركزي يطمئن المواطنين ممن لديهم حوالات: حقوقكم محفوظة

03.06.2020 | 20:30

طمأن المصرف المركزي المواطنين ممن لديهم حوالات لم يتم استلامها بعد من احدى شركات الحوالات المالية الداخلية التي تم إيقاف نشاطها بشكل مؤقت.

واوضح المركزي عبر صفحته على الفيسبوك، ان حقوق المواطنين، ممن لديهم حوالات ولم يستلموها من احدى شركات الحوالات المالية، محفوظة وسيتم تحديد آلية استلامها والإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة بالتنسيق مع الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد.

وجاء ذلك رداَ على بعض الاستفسارات الواردة إليه بخصوص قرار الإغلاق المؤقت لبعض شركات الحوالات المالية الداخلية

وتم تجميد عمل شركات "الحافظ" و"فرعون" "وشامنا" و"آراك" و"ماس" بشكل مؤقت، مع عدم السماح لها باستقبال أو إرسال أي حوالة، لحين التدقيق في بياناتها، لوجود شكوك فيها، والتأكد من وجود تجاوزات من قبل هذه الشركات.

سيريانيوز


TAG:

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.