المنوعات

وفاة الممثل السوري فائق عرقسوسي

09.04.2023 | 17:24

أعلنت نقابة الفنانين في سورية، اليوم الأحد، عن وفاة الفنان السوري فائق عرقسوسي، عن عمر يناهز 69 عاماً، بعد صراع مع المرض

ونعت نقابة الفنانين، عبر صفحتها في موقع فيسبوك عرقسوسي وكتبت “فرع دمشق لنقابة الفنانين، ينعي إليكم رحيل الفنان القدير فائق عرقسوسي. ونوافيكم لاحقاً بموعد الدفن والتشييع وموعد التعزية، إنا لله وإنا اليه راجعون.

وخضع الفنان الراحل لجراحة اسئصال أورام في القولون والامعاء

وولد عرقسوسي في دمشق عام 1954 بحي الشاغور، وتخرج من معهد الفنون المسرحية بالقاهرة

وشارك العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومنها مسلسل “حارة نسيها الزمن"، "زمن البرغوث" ، "الرحيل إلى الوجه الآخر"، وغيرها الكثير من الأعمال.

كما قدم شخصية عمر بالجزء الثاني من المسلسل الشهير “أبو كامل”. وشارك أيضا فى مسلسل “ما ملكت أيمانكم” بشخصية الأستاذ معروف والذي أثار جدلا واسعا وقت عرضه.

والراحل والد المطربة السورية نور عرقسوسي، التي نالت شهرتها، بعد مشاركتها في برنامج المواهب “ذا فويس".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.