ماذا قال الامير "هاري" عن والدته ديانا ؟

الأمير هاري

19.03.2016 | 19:00

قال الأمير هاري، ثانى أبناء ولى العهد البريطاني، إنه يتمنى لو أن أمه الأميرة الراحلة ديانا "تطلّ عليه والدموع فى عينيها"، مضيفا أنها كانت "لتتشوق" لو يكون لديه أطفال.

وقال هاري  في مقابلة تلفزيونية  أجرتها معه شبكة "ABC" الأمريكية ووصفتها صحيفة "التلغراف" بأنها أكثر مقابلة عاطفية  له حتى الآن. بأنه "يفكر كل يوم بوالدته الراحلة الأميرة ديانا،وهو يعتقد بأنها فخورة به".

وأضاف الأمير بأنه على يقين بأن والدته متشوقة لتراه أباً لتصبح جدة من جديد، وأنه  على يقين بأنها فخورة بما أنجزه سواء على الصعيد الشخصي أو الصعيد الرسمي.

 وأكد "هاري" الذي توفيت والدته عندما كان بعمر الثانية عشرة، أن فقدان أمه وهو فى سنّ صغيرة أثرّ بشكل كبير فى تشكيل حياته، قائلًا إن أسرته تعمل كل ما بوسعها لتخليد ذكرى الأميرة الراحلة. وقال هارى "أتمنى أن تكون الكثير من المواهب التي اكتسبتها من والدتي ظاهرة فى الكثير مما أقوم به من أعمال".

وعن حبه للأطفال، قال الأمير هارى "أمتلك طفلًا فى داخلي، أريد الحفاظ على ذلك فأنا أعشق الأطفال ،إنهم ينطقون فقط ما يفكرون فيه"، وعن أبناء أخيه "ويليام" الأمير جورج والأميرة تشارلوت، قال أنه يتمنى أن يكون عماً "مرحاً" لهم.

 

وشرح الأمير هاري علاقته  بالملكة إليزابيث، قائلاً: إنه يُكّن لها "فائق الاحترام" باعتبارها "جدته" و"ملكته" طوال عشر سنوات قضاها فى القوات المسلحة، وأضاف "كانت رئيسى لعشر سنوات، والآن أشعر بسعادة غامرة حين أذهب إليها لأستشيرها وأسمع نصائحها وأستقى خبرة اكتسبتها على مدى عقود".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.