أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يحسم كلاسيكو الكرة الألمانية أمام غريمه دورتموند

بايرن ميونخ

07.11.2020 | 23:29

قلب بايرن ميونخ الطاولة على مضيفه بوروسيا دورتموند، في كلاسيكو ألمانيا، حيث فاز عليه (3-2)، السبت، في المباراة التي جمعتهما بملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن الجولة السابعة من الدوري.

أحرز هدفي دورتموند كل من، ماركو رويس (45) وإيرلينج هالاند (82)، فيما سجل أهداف الفريق البافاري دافيد ألابا (45+3)، وروبرت ليفاندوفسكي (48)، وليروي ساني (80). 

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 18 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما تجمد بوروسيا عند 15 نقطة، بالمركز الثالث.

واستعاد لايبزيغ توازنه بفوزه الصعب على ضيفه فرايبورغ 3-صفر .

وسجل المدافع الفرنسي ابراهيما كوناتيه (26) ولاعب الوسط النمسوي مارسيل سابيتسر (70 من ركلة جزاء) والإسباني المعار من مانشستر سيتي الانكليزي أنخيلينيو (89) الاهداف.

واستفاد لايبزيغ من فوزه الثمين على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 2-1 الاربعاء في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وعاد إلى نغمة الانتصارات المحلية بعد خسارته امام بوروسيا مونشنغلادباخ صفر-1 في المرحلة الماضية، 

وأكرم أونيون برلين وفادة ضيفه أرمينيا بيليفيلد العائد حديثا الى دوري الاضواء بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها الياباني كايتا إيندو (3) وروبرت أندريخ (13) والهولندي شيرالدو بيكر (45+2) وماكس كروزه (52 من ركلة جزاء) وسيدريك توخيرت (89).

وصعد أونيون برلين إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف أمام باير ليفركوزن الذي يستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ الاثنين في ختام المرحلة.

وأهدر شتوتغارت فرصة اللحاق بأونيون برلين بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-2.

سيريانيوز