المنوعات

سجال بين "عويس" الجزيرة و "قاسم" العربية يصل إلى تبادل الاهانات

04.03.2019 | 23:05

شنت الاعلامية اللبنانية نجوى قاسم المذيعة في قناة الحدث السعودية هجوما لاذعا على مواطنتها غادة عويس المذيعة في قناة الجزيرة القطرية بعد نشر الأخيرة تغريدة لها على موقع تويتر سخرت من خلالها من قاسم .

وغردت عويس قائلة " ما خفيأعظم لا تفوّتوا متابعته الليلة على الجزيرة ينشر صورا حصرية من بيت القنصل السعودي في اسطنبول أين الجثة جما _خاشقجي الأكيد أن نجوى قاسم لن تنسى متابعته فقد اتضح أنها مشاهدة وفية للجزيرة مثل كثر. لله درّك يا جزيرة حماك الله للشعوب الحرة من الحسد والأذى"

برافو يا غادة تتابعبن بشكل جيد اساتذتك على مواقع التواصل https://t.co/O1yhK9uEBb

— Najwa Kassemنجوى قاسم (@najkassem) ٣ مارس ٢٠١٩

لترد قاسم بالقول " برافو يا غادة تتابعبن بشكل جيد اساتذتك على مواقع التواصل " ، وعلى أثر هذه التغريدة تطور السجال بين المذيعتين ليصل الى حد تبادل الاهانات بينهما.

برافو يا غادة تتابعبن بشكل جيد اساتذتك على مواقع التواصل https://t.co/O1yhK9uEBb

— Najwa Kassemنجوى قاسم (@najkassem) ٣ مارس ٢٠١٩

تتابعين وليس تتابعبن. أخبرينا عن اللايك لصورة حسن نصرالله والذي تسبب لك بمشاكل على ما يبدو مع ادارتك. أتفهّم ظروفك لكن إيّاكِ والمزايدة علينا بالمهنية. لدينا زملاء استشهدوا لاجل المهنية وآخرون يقبعون في السجون مثل الزميل المصري محمود حسين. فلا تجادلي اكثر واحتفظي ببعض من الكرامة!

— Ghada Oueiss غادة عويس (@ghadaoueiss) ٣ مارس ٢٠١٩

فردت عويس بعد ذلك بتغريدة قالت فيها " قلتِ لك اياك ان تزايدي!مرة اخرى اتفهّم ظروفك واعرف انك تعرضتِ لمضايقات لانك لم تشتمي قطر والجزيرة بما يكفي.هذه سياسة من تعملين عندهم.سياستي هي ان ارد عليكِ حتى لا تعيشي الدور وتتوهّمي انك مهنية!أشفق عليك وأحمد ربي أني لست مضطرة لما انتِ مضطرة له.الان اسكتي لاجل ما تبقى من كرامتك ".

قلتِ لك اياك ان تزايدي!مرة اخرى اتفهّم ظروفك واعرف انك تعرضتِ لمضايقات لانك لم تشتمي قطر والجزيرة بما يكفي.هذه سياسة من تعملين عندهم.سياستي هي ان ارد عليكِ حتى لا تعيشي الدور وتتوهّمي انك مهنية!أشفق عليك وأحمد ربي أني لست مضطرة لما انتِ مضطرة له.الان اسكتي لاجل ما تبقى من كرامتك.

— Ghada Oueiss غادة عويس (@ghadaoueiss) ٣ مارس ٢٠١٩

وكانت السعودية قد أقرت بمقتل خاشقجي في 2 تشرين الأول الماضي في قنصليتها في اسطنبول بعد ان انكرت ذلك قلبلا ، ، وأوقفت عددا من المسؤولين السعوديين في إطار التحقيقات في القضية التي أثارت إدانات دولية واسعة .

وتحسب قناة الجزيرة القطرية بانها داعمة للسياسات التركية في مواجهة الاعلام السعودي الذي يمثل رأسه قناة العربية.

وتولي قناة الجزيرة قضية اغتيال الاعلامي السعودي جمال خاشقجي أهمية كبيرة في تغطيتها الاخبارية في محاولة منها للضغط على السعودية التي فرضت مع الامارات والبحرين حصارا اقتصاديا ودبلوماسيا عليها منذ حزيران عام 2017.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.