المنوعات

جيني إسبر بوجه مشوه في "نور العين"

الفنانة جيني إسبر

11.03.2016 | 10:00

نشرت الفنانة جيني إسبر صورة تُظهر وجهها مشوّها بالكامل، موضحة أنّ الصورة مأخوذة من كواليس مسلسلها الجديد "مدرسة الحب" وتحديداً من ثلاثية "نور العين".

ونقلت مجلة "نواعم" الفنية عن أسبر "لقد استمتعت بالمشاركة في الثلاثية وبتجسيد شخصية عارضة ازياء وقد اخترت ازياءً مختلفة ولون شعر مختلفاً و طريقة إطلالة مختلفة بما يتناسب مع نوعية وطبيعة الشخصية، فهي فتاة فائقة الأنوثة والجمال".

 

وأضافت جيني "أجسّد دور ماسة وهي عارضة أزياء تحب مهنتها كثيراً وتحلم بتحقيق نجومية و شهرة كبيرة ما يجعلها تغرق في عالم الموضة والجمال وترفض فكرة الحب والارتباط قطعاً إلى ان تتعرّف الى "قصيّ" مصمم أزياء شهير، يؤدي دوره النجم ميلاد يوسف وتنشأ بينهما علاقة حب إلى أن تتعرض لحادث يشوه وجهها و يغيّر مسار حياتها".

 

وتم تصوير ثلاثية "نور العين" في دمشق أخرجها صفوان مصطفى نعمو عن نص كتبه زكي مارديني بالشراكة مع الممثل يحيى بيازي، ولعب أدوار البطولة كل من ميلاد يوسف وجيني إسبر.

 

وكان من المفترض عرض "مدرسة الحب" في شهر شباط تحديداً في عيد "الفالنتين"، إلا أنّه تأجّل، ومن المقرر عرض العمل ابتداءً من 10 آذار الجاري على محطة "أو أس أن" المشفرة.

 

ومن جهة أخرى, كشفت جيني انها كانت تستعد لأداء احد ادوار البطولة في المسلسل التاريخ الشامي "حرملك آغا" للسيناريست خلدون قتلان و المخرج سيف الدين سبيعي إلا ان العمل تأجل وذلك بسبب ضخامة الإنتاج وضيق الوقت للتحضير.

 

وأكدت جيني أنها شاركت في أكثر من عمل درامي وانها حرصت على التنوع في ادوارها هذا الموسم بين الكوميديا البدوية والشامية بالإضافة إلى الاجتماعية حيث تتابع تصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل البيئة الشامية "خاتون" وتؤدي شخصية "درّية" فتاة بسيطة وطيبة تكافح وتعمل لإنقاذ عائلتها وفي نفس الوقت تقع في حب "الزيبق" الذي يؤدي دوره معتصم النهار ولكن ظهور "خاتون" التي تؤدي دورها كندة حنا يغيّر الكثير من الامور".

 

وأضافت جيني "شاركت في بداية الموسم بمسلسل مذنبون أبرياء بالإضافة إلى خماسية بقايا امرأة من مسلسل وجع الصمت وكذلك خماسية من الجزء الثالث من مسلسل اهل الغرام وكلها ادوار مختلفة ومتنوعة على الصعيد الدرامي وهذا ما أعمل عليه".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.