المنوعات

باريس هيلتون ترد على حملة التنمر التي طالت طفلها

24.10.2023 | 10:47

عبّرت النجمة الأمريكية باريس هيلتون (42 عامًا) عن حزنها الشديد من حملة التنمر التي طالت طفلها فينيكس بارون، البالغ من العمر 8 أشهر، بعد مشاركتها سلسة صور جديدة له عبر حسابها في إنستغرام.

وأبدت باريس عبر منشور شاركته في مواقع التواصل الاجتماعي استياءها، قائلة "أعيش تحت دائرة الضوء، وأعرف أن تلقي التعليقات المسيئة أمر لا مفر منه، لكن استهداف طفلي أمر غير مقبول".

وأشارت باريس إلى أن رد فعل الجمهور مسّها بشكل شخصي: "هذا يؤلم قلبي، لقد عملت بجد على تهيئة بيئة مليئة بالحب والاحترام وتوقعت منكم الأمر نفسه في المقابل".

وتابعت: "إن لم أنشر صورًا لطفلي ستفترضون أنني لست أُمًّا جيدة، وإذا نشرت يعلق على الصور أكثر الأشخاص قسوة وكراهية".

وأنهت باريس منشورها "أنا أم عاملة، وطفلي يتمتع بصحة جيدة بل رائعة.. ملاكي هو أكبر نعمة في حياتي، من الصعب استيعاب أن هناك أشخاصًا في هذا العالم يستهدفون البراءة. آمل أن يتمكن الجميع من التعامل مع بعضهم بمزيد من اللطف".

يذكر أن باريس هيلتون تزوجت من رجل الأعمال كارتر ريوم عام 2021، واستقبلا معًا طفلهما الأول في الـ16 من يناير الماضي عبر أم بديلة.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.