علوم وتكنولوجيا

"آبل" تستحوذ على منصة المواهب الموسيقية Platoon

11.12.2018 | 22:12

استحوذت شركة "أبل" على شركة ناشئة صغيرة تعمل في مجال اكتشاف وتطوير المواهب الموسيقية تعرف بـ Platoon، إذ تعمل هذه المنصة على دعم الفنانين بالمال، ومساعدتهم على توزيع وتسويق موسيقاهم، دون ان تكشف "أبل" عن القيمة المالية لهذه الصفقة.

ونشر موقع The Verge الأمريكي، إن هذا الاستحواذ، يخدم بشكل أساسي منصة آبل Up Next لتطوير المواهب، والتي بدأت العمل منذ عام 2017.

ولم تحدد شركة أبل الدور الذى ستلعبه الشركة الجديدة ، كما لم تو       ضح "ابل" هل تنوى الدخول في مجال اكتشاف المواهب الفنية وتقديمها للجمهور أم لا، علماً ان الاستحواذ يخدم بشكل أساسي تعزيز خدمتها للموسيقى Apple Music

وتبث "أبل" أغانيها عبر خدمتها الموسيقية وفى متجرها الموسيقى iTunes store.

وكانت "آبل" استثمرت خلال الأعوام الماضية بشكل كبير في قطاع الموسيقى، واستحوذت على تطبيق Shazam، ثم شركة Asaii المختصة بتحليل المحتوى الموسيقى.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.