أخبار العالم

إصابة عامل بسقوط ذراع رافعة في المسجد الحرام بمكة السعودية

20.05.2018 | 22:29

أصيب شخص، يوم الأحد، إثر سقوط ذراع رافعة متحركة داخل منطقة عمل فيالمسجد الحرام بمكة المكرمة غربي السعودية.

وأفادت إمارة منطقة مكة في حسابها على موقع "تويتر"، بسقوط ذراع رافعة متحركة داخل منطقة عمل فيالمسجد الحرام وإصابة سائق الرافعة بإصابات طفيفة.

وأشارت الى أن الموقع الذي وقع فيه الحادث "مخصص للعمل وليس للصلاة ولا لمسار المعتمرين والزوار"، مبينة أنه "جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة"، مرفقة التغريدة بصور من موقع الحادث.

وتشهد مكة المكرمة هذه الأيام كثافة في عدد الزوار والمعتمرين الذين يحرصون على أداء العمرة خلال شهر رمضان، وأداء الصلوات وخصوصا التراويح في المسجد الحرام.

وكانت رافعة سقطت في 11 أيلول 2015، ضمن مشروع توسعة الحرم المكي، الذي كانت تقوم به مجموعة "بن لادن"، ما تسبب في مقتل 110، وإصابة نحو 400 آخرين بجروح.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

التحالف الدولي يستعد للمرحلة النهائية من تصفية "داعش" في سوريا

أعلن ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكغورك، يوم الجمعة، ان الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإطلاق المرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على ماتبقى من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

مساعدات بريطانية جديدة لحماية المعرضين لخطر الهجمات في شمال غرب سوريا

أعربت بريطانيا عن "القلق" من العمليات العسكرية للنظام السوري وداعميه ضد المدنيين في ادلب والمناطق المجاورة، مشيرة الى مساعدات جديدة ستقدمها لحماية الملايين المعرضين لخطر الضربات الجوية القاتلة في شمال غرب سوريا.