المنوعات

عقب خروجه من السجن .. مصطفى الخاني "لن اسكت عن الخطأ"

مصطفى الخاني

22.09.2017 | 13:38

أكد الفنان مصطفى الخاني أنه لن يسكت عن الخطأ، في إعلان غير مباشر عن إطلاق سراحه من السجن بعد اعتقاله على خلفية دعوى رفعها ضده مندوب سوريا في الأمم المتحدة، بشار الجعفري..

وقال الخاني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) انه  "لم أسكت في حياتي عن خطأ، ولن أسكت عن الخطأ ما حييت، أيًا كان مُقترفه، ومهما كان الثمن، هكذا عرفتموني دائمًا، وهذا ما ستؤكده لكم الأيام القادمة، شكرًا من القلب، محبتكم أغلى ما أملك".

وكان الخاني أُوقف بعد تهجمه على مندوب سوريا الدائم في الأمم المتحدة بشار الجعفري عبر صحفته الشخصية على احد مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، ورفع عليه الأخير دعوى قضائية بتهمة التشهير والقدح والذم والنيل من هيبة الدولة.

وجرى اعتقال  الخاني على خلفية منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) تحدث فيه عن اقتحام ابن الجعفري أحد الأماكن، والخلل بالآداب العامة، والإساءة لأحد عناصر الأمن.

يشار أن مصطفى الخاني تزوج من يارا ابنة بشار الجعفري في الأول من تشرين الاول 2014 ، وانفصل عنها أيلول الماضي.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.