أخبار العالم

العثور على جثث 3 سيدات قرب الحدود بين اليونان وتركيا

11.10.2018 | 16:54

كشفت مصادر بالشرطة اليونانية، يوم الخميس، انه تم العثور على جثث 3 سيدات مجهولي الهوية، قرب الحدود النهرية بين اليونان وتركيا.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول بالشرطة قوله ان "الشرطة مرتابة في الأمر، حيث عثر عليهن على مسافة 50 مترا من النهر“.

وبحسب وكالة أنباء "أثينا" شبه الرسمية ، فان "السيدات الثلاث تعرضن للطعن".

وعثر على الجثث قرب طريق للمهاجرين من تركيا عبر حدود نهر إيفروس إلى شمال شرق اليونان، ولم يعرف بعد إن كانت السيدات مهاجرات، علماً ان المنطقة تشتهر بالهجرة غير الشرعية.

يشار الى ان أكثر من 10 آلاف مهاجر وصلوا إلى اليونان من تركيا في النصف الأول من 2018 عن طريق عبور نهر إيفروس.، بحسب منظمة إغاثة غير حكومية .

سيريانيوز

 


TAG:

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.