المنوعات

هازال كايا تتسبب بترحيل شاب إيراني

هازال

29.12.2015 | 20:54

طالبت الفنانة التركية هازال كايا بترحيل شاب إيراني اعتاد ملاحقتها وإرسال الهدايا لها بسبب إعجابه الشديد بها

 وذكرت وسائل إعلامية أن " كايا تقدمت بطلب رسمي إلى مديرية الهجرة بعدم السماح للطالب الإيراني عيسى كريمي بالإقامة في البلاد، بسبب الإزعاج الذي يسببه لها".

 

وواظب كريمي على إرسال الهدايا والرسائل بشكل دائم إلى مكان عمل كايا مستخدماً كلمات "حبيبتي، زوجتي، روحي"، ما جعل هازال تتقدم بدعوى ضدة تم على إثرها اعتقاله وإصدار قرار يمنعه من الاقتراب منها لمدة 4 أشهر.

 

كما أصدر المدعي العام التركي تعليمات للقسم المتخصص بالعنف ضد المرأة ببدء التحقيقات حول الإزعاجات المتكررة التي تتعرض لها الفنانة.

 

و قال الشاب الإيراني "أعترف أني أرسلت لها الهدايا، لكنني لم أذهب إلى منزلها ولم أجتمع بها وجهاً لوجه، وبالتأكيد لن ألحق الأذى بها أبداً. أنا أحبها جداً، حتى أنني أريد الزواج منها".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.