علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" يخصص قسماً لعرض الأخبار العاجلة بالفيديو

14.02.2018 | 00:48

كشف موقع متخصص، عن نية "فيسبوك" تخصيص قسم جديد لمشاهدة الأخبار العاجلة بالفيديو.

وقال موقع TechCrunch ان الشبكة ستخصص القسم الجديد داخل تبويب Watch .

وبعدما أعلنت الشبكة عن تقليل أهمّية الأخبار داخل تبويب آخر الأخبار New Feed لصالح مشاركات الأصدقاء، أعلنت الشبكة أنها تختبر قسم خاص لعرض الأخبار المحليّة فقط. قبل أن تعود الآن وتتحدّث عن نوايا لتخصيص قسم جديد للأخبار العاجلة بالفيديو.

وتتيح الطريقة الجديدة لفيسبوك ضمان مصداقية الأخبار العاجلة، حيث أن المحتوى في تبويب Watch ليس عشوائيًا ويصدر عن مؤسّسات موثوقة، وبذلك تتخلّص الشبكة من مشكلة الأخبار الكاذبة، مع ضمان قضاء المُستخدمين لوقت أطول داخل التطبيق بالنظر لقنوات أُخرى للأخبار العاجلة مثل سناب شات ويوتيوب.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.