الأخبار المحلية

الجهات المختصة تكشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها امرأة في بلدة موحسن بدير الزُّور

23.08.2021 | 14:32

كشفت الجهات المختصة بدير الزور جريمة قتل راح ضحيتها امرأة في بلدة موحسن وألقت القبض على الفاعلين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه وردت إخبار إلى ناحية موحسن  بدير الزور بوجود جثة لإمرأة تدعى (مهدية . ح) في بلدة موحسن وعلى الفور تم إرسال دورية من قبل فرع الأمن الجنائي مع قسم الأدلة وناحية موحسن، حيث تم العثور على جثة المغدورة وبجانبها سكينين إحداهما ملطخة بالدماء.

 

واضاف البيان انه ومن خلال المتابعة وجمع الأدلة تم الاشتباه بكل من المدعوة (كفاية . غ) وزوجها المدعو (محمد . ع) وولدهما المدعو (احمد . ع) والمدعو (انس . و)"، مشيرا الى انه بالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على قتل المغدورة (مهدية) بواسطة سكين مطبخ وعصا خشبية وذلك بسبب كشف المغدورة وجود علاقة بين كل من المقبوض عليه (أنس .  و) والمدعوة (كفاية . غ) حيث قامت المدعوة (كفاية) بالذهاب إلى منزل الضحية بحجة الاطمئنان على صحتها كونها تعيش بمفردها عندها دخل كل من المدعو (انس . و) والمدعو (احمد . ع) وضربها بعصاة على رأسها لتفقد الوعي وقام المدعو (انس . و) بضربها بسكين في العنق حتى فارقت الحياة ، ثم سرقوا مبلغ ثمانية وخمسين ألف ليرة سورية وقاموا بعدها بنزع ثياب المغدورة للتمويه ولتبدو بأنها عملية اعتداء جنسي".

 كما اعترفوا بإعلام المدعو (محمد . ع) زوج (كفاية) بالجريمة حيث قام بالتستر عليهم وعدم إعلام السلطات، بحسب البيان.

 

يشار الى انه تمت مصادرة أدوات الجريمة وتنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً .

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.