أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بجمعه 100 نقطة بختام الدوري الانكليزي

مان سيتي

14.05.2018 | 09:19

حقق مانشستر سيتي انجازاً تاريخياً غير مسبوق بجمعه 100 نقطة أنهى بها موسمه المظفر في الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بفوزه الصعب على ساوثمبتون بهدف نظيف في المرحلة الأخيرة.

وعانى سيتي كثيراً لتسجيل هدف الفوز عبر الدولي البرازيلي غابريال جيسوس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 100 نقطة، وبات أول فريق يصل هذا الرقم في تاريخ الدوري، والأمر ذاته بالنسبة إلى مدربه الإسباني بيب غوارديولا الذي حقق هذا الانجاز للمرة الأولى في مسيرته التدريبية.

كما أصبح سيتي أول فريق يحقق 32 فوزاً في موسم واحد، وعزّز رقمه القياسي في عدد الأهداف (106).

وحسم سيتي اللقب بفارق 19 نقطة عن أقرب مطارديه جاره وغريمه مانشستر يونايتد، وهو أكبر فارق في عدد النقاط بين البطل والوصيف في تاريخ الدوري الممتاز.

سيريانيوز

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.