الأخبار المحلية

الداخلية: التعميم المتعلق بدخول القادمين إلى سورية لا يزال ساري المفعول

25.06.2021 | 17:22

أعلنت وزارة الداخلية أن تعميمها المتعلق بدخول المواطنين السوريين والرعايا العرب والأجانب إلى سورية الذي تم اتخاذه ضمن الإجراءات الحكومية للتصدي لفيروس كورونا لا يزال ساري المفعول.

واشترط التعميم الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وإبراز تحليل PCR لم يمض عليه 96 ساعة من المخابر المعتمدة أصولاً وفقاً للمواطنين وسائقي السيارات الشاحنة وحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والعاملين في المنظمات الدولية وأولاد المواطنات السوريات من العرب والأجانب وأزواج وزوجات المواطنين السوريين من العرب والأجانب بعد إبراز ما يثبت الزوجية والخبراء العرب والأجانب القادمون لتقديم الخبرة لدى مؤسسات القطاعين العام والخاص وحاملي الإقامة في سورية بقصد العمل سارية المفعول ورجال الدين المسيحي العاملون بشكل مشترك بالكنائس في كلا البلدين سورية و لبنان”.

وأشار التعميم إلى انه بالنسبة للمربيات المنزليات ما زال قرار استقدامهن إلى سورية موقوفاً العمل به سواء عن طريق مكاتب الاستقدام المرخصة أصولاً أو دخولهن إلى سورية برفقة كفلائهن المقيمين خارج سورية.

يشار إلى أن الفريق المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا اتخذ حزم من الإجراءات للتصدي للفيروس.

سيريانيوز


TAG:

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.