المنوعات

دعوى قضائية ضد كيم كاردشيان بـ100 مليون دولار

14.02.2019 | 19:01

تواجه النجمة الشهيرة، كيم كارداشيان، دعوى قضائية تقدمت بها شركة تقنية أمريكية، حيث طالبتها بدفع مبلغ 100 مليون دولار أمريكي، عقب انسحابها من صفقة تجارية كانت قد أبرمتها مع الشركة..

وذكر موقع " TMZ " المتخصص بأخبار المشاهير، كارداشيان بررت انسحابها بأن شركة "David Liebensohn" التقنية نشرت "معلومات شخصية" عنها، في حين كذبت الأخيرة ادعاء النجمة.

وتنص الصفقة الموقعة بين الطرفين في عام 2014، على تأسيس علامة تجارية لتعابير المحادثة الرقمية "emojis"، تكون خاصة بكارداشيان وتحمل تسمية "Kimojis".

كما ينص العقد على أن تعود 60% من الأرباح لـ "Liebensohn" وشركائها، في حين ادعت الأخيرة أن كارداشيان مارست ضغوطا عليها بغرض سحب الدعوى القضائية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأضافت الشركة أن النجمة الأمريكية تعلم مسبقا بخصوص نشر تلك المعلومات عنها، حتى قبل إقدامها على توقيع العقد الرسمي، ما يجعل من ادعاءاتها "مجرد ذريعة".

وتطالب الشركة في الدعوى القضائية كارداشيان بدفع مبلغ 100 مليون دولار أمريكي، تعويضا لخرقها العقد وتسببها بخسائر مادية لـ "Liebensohn"، بعد إيقاف مشروع "Kimojis".

وذكرت تقارير قالت بأن كارداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار.. ووصلت أرباحها إلى 53 مليون دولار.

وكيم كادراشيان من مواليد 1980 ولدت و نشأت في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية و هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية،  اكتسبت اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون في العالم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.