علوم وتكنولوجيا

"سامسونغ" تتيح نسخة معاينة من مساعدها الصوتي "بيكسي" لهواتف "غالكسي S8 وS8 بلس"

18.06.2017 | 18:36

أعلنت "سامسونغ" عن توفير نسخة معاينة للمساعد الصوتي "بيكسبي" بعد مضي حوالي الشهرين على إطلاق هواتف "غالكسي S8 وS8 بلس"، وذلك لاختبار الميزات الخاصة به.

 

وبحسب " theverge"، فإن عدد محدود من العملاء فقط سوف يتلقون هذا الملحق من المعاينة، وسيتيح الدخول المبكر للمستخدمين إرسال النصوص أو تغيير إعداداتهم أو إجراء مكالمات هاتفية من خلال الأمر الصوتي.

 

ومن غير الواضح بعد متى سيتم إطلاق نسخة المعاينة الأخرى، لكن حالياً يمكن لأصحاب هواتف "غلاكسي S8 وS8 بلس" استخدام ميزات محدودة من "بيكسبي"، مثل ميزة Bixby Vision للواقع المعزز، وميزة Bixby Home، واستخدام "بكسبي" للتذكير.

 

 

ويرى خبراء، أن التأخير في توصيل المساعد الصوتي كاملًا لجميع المستخدمين، يعود إلى الصعوبة التي تواجهها الشركة في تحسين الأوامر باللغة الإنجليزية، كون "سامسونغ" قد أطلقت "يكسبي" بالكامل في كوريا الجنوبية.

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

الكرملين: بوتين واردوغان سيبحثان التحضير لما بعد انسحاب القوات الروسية من سوريا

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, سيبحث خلال لقاءه المرتقب مع نظيره التركي رج طيب اردوغان, التحضير للخطوات المقبلة لما بعد الانسحاب العسكري الروسي من سوريا.

رداَ على قرار ترامب..نصرالله يدعو فصائل المقاومة إلى وضع خطة لمواجهة كبرى مع إسرائيل

دعا الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله فصائل المقاومة إلى وضع إستراتيجية وخطة ميدانية متكاملة لمواجهة كبرى مع إسرائيل, رداً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

نصر الحريري: النظام لا يريد التفاوض.. والعملية السياسية لم تتقدم حتى الآن

اتهم رئيس وفد المعارضة إلى مفاوضات جنيف8, النظام السوري بالتهرب من المحادثات, مشيرا الى ان العملية السياسية لم تتقدم حتى الان, مجددا تمسك وفده بمناقشة عملية الانتقال السياسي وتشكيل هيئة حكم انتقالية دون ان يكون للرئيس بشار الاسد أي دور فيها.