المنوعات

بيكهام يتعرض للنقد والإشادة بعد مشاركته في فيلم "الملك أرثر"

15.05.2017 | 19:25

شارك لاعب كرة القدم الإنكليزي الشهير السابق ديفيد بيكهام، بالسينما من خلال دور صغير في فيلم "الملك آرثر", في خطوة اثارت ردود افعال تنوعت بين النقد والاشادة.

وذكرت وكالات انباء أن مخرج الفيلم غاي ريتشي، أشاد  "بأداء بيكهام الذي يلعب دورا صغيرا في الفيلم على الرغم من النقد اللاذع الذي وجهه النقاد والصحافة لدوره بالفيلم الذي يؤدي فيه دور جندي".

وأجاب ريتشي عندما سئل في العرض الأول للفيلم في أوروبا عما إذا كان بيكهام لديه مقدرة تمثيلة تضاهي موهبته في كرة القدم "أحبه وأعتقد أنه عظيم على الشاشة,أجده موهوبا جدا".

ويتناول الفيلم "الملك آرثر"، الذي يلعب دوره تشارلي هنمان، الذي يسلب منه عرشه ويمر في صباه بالكثير من الصعاب، ولكنه ينتصر في مسعاه لاستعادة عرشه، بعد أن يتمكن من أن يستل السيف السحري المسمى "إكسكاليبار" من الصخرة التي غُرس فيها.

وأدى بيكهام دور جندي يدعى تيغر في مشهد استخراج السيف.

وقالت صحيفة التليغراف البريطانية متهكمة, إن بيكهام "يبدي مقدرة تمثيلية تضاهي موهبة الصخرة التي انغرس فيها السيف"، مضيفة أنه "خرب" المشهد، كما وصفت صحيفة إمباير أداء بيكام بأنه "أداء مخفق يجعل المرء راغبا في عض يده".

من جهته، أعرب بيكهام عن سعادته بالدور, قائلا "إنه شيئ لطيف أن يشارك في الفيلم".

يذكر أن أحداث الفيلم تدور في القرون الوسطى عن "الملك آرثر"، ويشارك في بطولة الفيلم جود لو ودجيمون هونسو وعارضة الأزياء بوبي ديليفينغن.

سيريانيوز


TAG: