المنوعات

ملكة جمال سوريا السابقة تنسحب من لجنة تحكيم ملكة جمال مصر لهذا السبب!

سارة نخلة

29.09.2017 | 11:38

اعلنت ملكة جمال سوريا السابقة سارة  نخلة، انسحابها بشكل رسمي من لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر لعام  2017، مؤكدة اخلاء مسؤوليتها من اختيار أي فتاة بسبب "غياب الصدق و الالتزام من قبل اللجنة".

وقالت  سارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)  انها  "قررت الانسحاب نهائيا من لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر للعام ٢٠١٧ وليس لي اي علاقة ولا أتحمل مسؤولية اختيار اي فتاة وذلك لعدم المصداقية والالتزام واحترام ما تم الاتفاق عليه منذ اول مرة تم الاتصال بي عندما طلبت مني القائمة على هذا الحفل التواجد في هذه المسابقة ".

واضافت "ولأنني احترم كلمتي واحترم نفسي قررت الانسحاب والرجاء من الصحفيين عدم ذكر اسمي في اي حاجة تخص هذه المسابقة وشكرا جزيلا".

وكان من المقرر اعلان اسم ملكة جمال مصر المرشحة لمسابقة ملكة جمال العالم يوم الاحد القادم على مسرح أوبرا جامعة مصر بمدينة السادس من اكتوبر بحضور ملكة جمال الأرض للعام 2012 التشيكية تيريزا فاكسوفا.

وتضم لجنة التحكيم بعد انسحاب سارة نخلة، كلًّا من الدكتور آمال رزق منظم ومدير مسابقة ملكة جمال مصر للعالم، والفنانة راندا البحيري، والفنان حسام الحسيني، والفنانة رانيا منصور، وخبير التجميل الدكتور حسام تحسين.

يشار الى  أن سارة نخلة بدأت العمل كمذيعة، وحازت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2015، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2015, وحازت على لقب الوصيفة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -