أخبار العالم

قتلى وجرحى بانفجار في مسجد صرواح بريف صنعاء في اليمن

26.07.2016 | 22:23

أفادت وسائل إعلام، يوم الثلاثاء، عن مقتل 3 اشخاص واصابة اخرين بجروح جراء انفجار وقع بأحد مساجد منطقة بني بهلول في مديرية سنحان التابعة لمحافظة صنعاء في اليمن.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصادر لم تسمها قولها، إن انفجاراً حدث في مسجد "صرواح" بمنطقة "بني بهلول"، أثناء أداء المواطنين صلاة المغرب، ما أدّى، بحسب المعلومات الأولية، إلى مقتل 3 وإصابة 13 آخرين بجروح متفاوتة.

ولفتت المصادر إلى أنه تم نقل المصابين  إلى مستشفيي الثورة و48 بأمانة العاصمة، بحسب وسائل الإعلام.

وأضافت المصادر، أن فريقاً من البحث الجنائي التابع للأجهزة الأمنية، توجه إلى مكان الحادث للتعرف على أسباب الانفجار، وما إذا كان ناجماً عن قنبلة يدوية أم عبوة ناسفة، مشيرة الى أن معلومات غير مؤكدة تفيد بأن الانفجار وقع عن طريق قنبلة يدوية.

وكان شخصان لقيا مصرعهما قبل يومين،  جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت قرب صيدلية في مديرية مقبلة بمحافظة تعز باليمن.

كما  انفجرت قبل اربعة أيام، عبوة ناسفة قرب مسجد بلال في صنعاء، دون ان تؤدي لضحايا.

يشار الى ان اليمن تعيش حرباً أهلية منذ العام الماضي، بين الحوثيين من جهة، وأنصار الرئيس منصور هادي عبد ربه مدعوماً من التحالف العربي بقيادة السعودية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.