" #براءه_محمد_نور_من_المنشطات" تتصدر "تويتر" السعوديين

محمد نور

17.04.2016 | 16:27

كثيرا ما يقع نجوم الرياضة بفخ المنشطات , وكثيرة هي الفضائح التي تعرض لها مشاهير لعبات مختلفة بعد اثبات التحاليل الطبية تعاطيهم لمنشطات محظورة وكان اخرها فضيحة نجمة كرة التنس الروسية ماريا شارابوفا، الا ان الحديث عن تورط احد النجوم لا يقلل في كثير من الاحيان من دعم جماهيره، وكان اخرهم نجم الكرة السعودي محمد نور الذي احتفل محبوه بنبأ براءته  عبر "هاشتاغ" تصدر "الترند" السعودي على تيوتر يوم الاحد. 

وثار جدل كبير في الاوساط الرياضية السعودية بعد اعلان اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في 28 من شباط الماضي ايقاف نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي لكرة القدم محمد نور عن اللعب او ممارسة اي نشاط رياضي بتهمة تعاطيه مادة " الأمفيتامين " المنشطة  بعد ان خضع لتحليل اولي اثبت تعاطيه للمادة  .

وتصدر وسم " برائة محمد نور من المنشطات " تويتر السعوديين يوم الاحد بعد ان اعلنت لجنة الاسئناف السعودية للرقابة على المنشطات عن  "اسقاط قرار الايقاف عن النجم السعودي محمد نور  بعد ان اثبتت تحاليل العينة الثانية عدم تطابقها مع تحاليل العينة الاولى من المادة المنشطة" . 

وعبر  نجم الكرة السعودية عبر حسابة الشخصي في " تويتر " عن فرحته بعد ان ثبتت برائته في تعاطي المنشطات قائلا 
 

شكرًا لكل من وقف معي وساندني طوال الفترة الماضية، حتى وفقنا جميعًا بنعمة من الله وفضله في تحقيق البراءة

— محمد نور (@MohamedNoor_N18) ١٧ أبريل، ٢٠١٦

 

وعبرت جماهير الكرة السعودية عن فرحتها ببرائة محمد نور باكثر من 70 الف تغريدة على " تويتر " باطلاقهم هاشتاغ " برائة محمد نور من المنشطات " . 

 

أعدت إلينا البسمة والسرور
والكلمات لن تكفيها سطور
قلنا ومازلنا نقول
يبقى نورك مضىء يانور#براءه_محمد_نور_من_المنشطات pic.twitter.com/A6tyAwNUXE

— الاتحادعشق لاحدود له (@ahmad123681) ١٧ أبريل، ٢٠١٦

 

نور لا ينطفي ، تاريخ لا ينمحي ، ماضي لا ينسى ، عاد الاسطورة


مشيرين ان "برائة النجم السعودي تعتبر برائة لكرة القدم السعودية بشكل عام " و متمنين من محمد نور "اكمال رحلة الدفاع عن برائته بمقاضاة جميع من اسائو اليه بقضية المنشطات من اعلاميين وشخصيات كروية " . 


ويعتبر النجم السعودي اكثر لاعبين المتوجين بالقاب الدوري والكاس مع ناديه السابق الاتحاد السعودي اضافة لتحقيقه بطولتين بكاس الاتحاد الاسيوي والمشهور باخلاقه الجيدة ضمن الملعب . 

كما اثنى عليه العديد من الشخصيات العالمية في عالم كرة القدم حيث وصفه جوزيف بلاتر رئيس الفيفا السابق قائلا " محمد نور لم تشهد آسيا له مثيل وانا اقول عنه محمد نور لاعب من كوكب اخر " . 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.