المنوعات

أصالة تغرد لإليسا ": إنها لا تعرف الكذب"

تغريدات أصالة عبر تويتر

20.04.2016 | 10:08

كتبت المطربة أصالة نصري، يوم الاربعاء، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إنها "تصدق كل ما قالته النجمة إليسا, لأنها لا تعرف الكذب " خلال لقاء تلفزيوني ظهرت فيه .

وأفادت أصالة في تغريدة تعليقا على حوار أليسا في برنامج تلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن "شعرة ضعيفة تفصل بين الحب والكراهية، ولذلك علينا احترام هذه الفاصلة والحَذَر منها، لأنّها فيصل حقيقة المشاعر، أصدِّق كل ما تقوله إليسّا لأنها لا تعرف الكذب ولا تضطرّ له، كانت مع وفاء الكيلانى صادقة".

 

وقال أليسا يوم الثلاثاء، في المقابلة التلفزيونية التي أجرتها إنها "لا تحب أن تظهر بشكل المرأة المكسورة وكنت اضغط على نفسي لأظهر كشخصية قوية، وشخصيتي المكسورة حدودها باب منزلي"، مؤكدة أنها تسعى لحل كل الخلافات بسرعة كبيرة "أخطط لعملي ولا أخطط للمواقف التي أقع فيها لأن المواقف تأتي بحسب الظروف".

 

وكشفت إليسا أنها قررت الإعتزال عند بدء الربيع العربي "قلت لنفسي لمن سأغني، من يريد أن يسمع الأغاني في هذا الظرف؟ واتصلت بطوني سمعان وقلت له أنني سأعقد مؤتمراً صحفياً وأعلن اعتزالي، من ثم تراجعت، واليوم لا أفكر بالإعتزال، وربما يوماً ما".

 

وعن الانتقادات التي تعرضت لها من جراء غنائها اغنية "موطني" وعدم تشدديها على "الطاء" في الكلمة وظهرت على أنها "تاء"، قالت إليسا "هيك بتطلع معي، ونحن منحكي لغة واحدة بالعالم العربي لكن بكل بلد عنده لفظ مختلف، وأنا الفظها بهذه الطريقة، ومن الأخر أنا لو بدي عيد الأغنية حغنيها بنفس الطريقة".

 

وحول الإنتقادات التي تواجهها إليسا على مواقع التواصل بنشر صور لها بدت فيها غير جميلة قالت  أنا "تمسحت وما في شي بيزعجني، وأخر همي الانتقادات، وأنا مفروض إتضايق انه الصورة ما تكون حلوة مش هني".

 

ولفتت إليسا إلى أنها عفوية للغاية "اللي بقلبي ع راس لساني"، مشيرة الى أن كل شخص في عائلتها يناديها بإسم منهم "إليسا، إليسار، سارة"، ونفت ان تكون اذت نفسها بيوم من الايام.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.