المنوعات

فتاة أمريكية تعثر على رجل يعيش في خزانة ملابسها ويرتدي ثيابها

06.02.2019 | 21:38

عثرت طالبة جامعية أمريكية على رجل يعيش داخل خزانة ملابسها بعد أن لاحظت عدة مرات أن حاجياتها الشخصية غير موجودة في مكانها الاعتيادي أو إنها مفقودة تماماً.

وذكرت "مونت كارلو" الدولية، أن الفتاة أخبرت شبكة "فوكس 8" الإعلامية الأمريكية، أنها ظنت في البداية بوجود شبح يقطن منزلها فهي تغلق الأبواب دائماً وليس هناك أي علامة على أن أحداً قد دخل عنوة إليه.

وقالت الشرطة ان الفتاة سمعت  منذ 2 شباط  عند الظهيرة، ضوضاء قادمة من خزانتها وحين فتحتها كانت المفاجأة بالعثور على شاب يدعى أندرو كلايد سويفورد ويبلغ من العمر 30 عاماً.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وقالت الطالبة "سمعت كركبة في الخزانة بدت كما لو كانت حركة حيوان راكون. سألت "من هناك؟" فأجابني شخصاً من الداخل "أنا!".

وتابعت الفتاة " فتحت الخزانة فوجدته مرتدياً ملابسي". بعد الاتصال بالشرطة، استسلم سويفورد مباشرة دون عنف.

 واقتادت الشرطة الشاب إلى سجن غويلفورد حيث تبين أنه مشتبه به في عمليات كسر ودخول غير مشروع إلى المنازل والسرقة وحيازة بضائع مسروقة .

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.