الأخبار المحلية

بعدما هدد بفضحهما.. رجلان يقتلان صديقهما ويرميان جثته في بئر بقطنا

19.06.2021 | 23:14

تم العثور على جثة شخص مرمية في بئر ببلدة قطنا بريف دمشق، حيث تبين انه تعرض للقتل على يد صديقيه بعد خلافات حصلت فيما بينهم.

واوضحت وزارة الداخلية عبر صفحتها على الفيسبوك، ان الامن تبلغ بوجود جثة داخل بئر عربي ببساتين قطنا، حيث توجهت دورية الى المكان واستخرجت الجثة .

واشارت الداخلية الى ان الشكوك دارت حول صديقي المغدور، بعد التحريات وجمع المعلومات اللازمة، وتبين انهما اصحاب سوابق بالسرقة.

وتم اعتقال الصديقين حيث اعترفا خلال التحقيق معهما، بإقدامهما على استدراج المغدور و خنقه بواسطة حبل ورميه بالبئر من أجل إخفاء معالم الجريمة وذلك بسبب وجود خلافات فيما بينهم و إقدام المغدور على تهديدهما بفضح ما كانا يرتكبانه من سرقات .

ووقعت جريمة مماثلة الشهر الجاري في ريف دمشق، حيث تم العثور على جثة شخص مرمية في احدى بساتين بلدة بيلا ، وتبين انه تعرض للقتل على يد صديقه بعد خلافات حصلت فيما بينهما على المسروقات.

سيريانيوز


TAG:

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.