المنوعات

بالصور .. مرة أخرى فستان لرانيا سوف يثير الجدل

22.12.2018 | 20:18

أثارت الفنانة رانيا يوسف، مجدداً جدلاً واسعاً بعد ارتدائها فستان مثير أصفر اللون، في مهرجان مجلة "الدير جست" وذلك بعد أزمة فستانها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعون.

ونشرت وسائل إعلام مصرية، صورا للفنانة رانيا و هي ترتدي فستاناً أصفر طويل تحته بطانة مع شورت قصير و يكشف عن إحدى ساقيها، وذلك احتفالية "الدير جست" هذا العام جاءت بالتزامن مع مرور ١٥ عاما على إنشاء المجلة.

وتداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة رانيا يوسف المثيرة للجدل أمس، معلقين: "أحلى بطانة دي ولا إيه"، حيث اعتبرها جمهورها بعد إطلالتها هذه أنها واحدة من النجمات اللاتي سلكن طريق لفت الأنظار من خلال ظهورهن بلقطات ساخنة حتى يشغلن الرأي العام.

ودافعت الفنانة رانيا يوسف عن فستانها أمس قائلة: "الفستان مفيهوش أي حاجة، والمرة دي فيه بطانة بشورت"، وأشارت خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية، إلى أن الفستان به بطانة بشورت، مستطردة: "طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة".

وأضافت الفنانة رانيا "نفس ماركة الفستان اللي فات، واشتريته من نفس المحل ونفس اليوم، ومفيهوش أي حاجة ".

كما ظهرت الفنانة داليا البحيرى أمس في الحفل، مرتدية نفس الفستان بلون آخر"نبيذي"، حيث حرصت رانيا على نشر صورتهما سويًا وهما ترتديان نفس الفستان، حتى تبعد عنها الانتقادات باعتبار داليا ترتدي مثله.

وكانت الفنانة رانيا يوسف أثارت جدلاً واسعاً وغضباً بين متابعي وسائل التواصل في الآونة الأخيرة بسبب ارتدائها فستان أسود شفاف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، حيث شنوا هجوماً لاذعاً على هذا المظهر ، وشبهوا فستانها بـ "المايوه"، ووصفوه بأنه "فاضح".

وكان الفستان الأسود الشفاف سيتسبب بمحاكمة الفنانة رانيا أمام القضاء المصري إلا أنها ظهرت للعلن مقدمة اعتذارها للشعب المصري الأمر الذي كان سبباً في الإعفاء عنها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.