المنوعات

بعد أن سرق أموالها .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة وحشية

06.09.2022 | 17:56

أقدمت سيدة مصرية على الاعتداء على زوجها في مناطق حساسة بعد أن قام بسرقة أموالها.

وذكرت وسائل اعلام مصرية أن القصة بدأت حينما وصل الزوج إلى المستشفى مصاب بإصابة بليغة بعد الاعتداء عليه، قبل أن تتمكن السلطات من القبض على الفاعلة بعدما اختبأت عند شقيقتها.

 وخلال التحقيقات أقرّت الزوجة البالغة من العمر 36 سنة، بقطع أعضاء حساسة من جسد زوجها بسبب خلافات مادية، كاشفة أنها أعطت زوجها نصيبها من ميراث عائلتها بغية شراء منزل وتسجيله باسمها، إلا أنه اتبع معها أسلوب التسويف، وفق تعبيرها.

وأفادت الزوجة أن  الزوج استلم الأموال دون أي تغيير، لتبدأ المناوشات بين الطرفين وتابعت أنها فكّرت بالانتقام منه، متوعدة إياه بحساب عسير إن لم يعد أموالها.

وأكملت أن المجني عليه رفض الأمر واعتدى عليها بالضرب، فقررت تنفيذ الجريمة حيث اشترت مخدرًاً ووضعته له في الطعام، فاستغرق الرجل في النوم، ثم نفّذت جريمتها بقطع عضوه التناسلي، وفرت هاربة من المكان إلى بيت شقيقتها

سيريانيوز    

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.