المنوعات

المغنية الأمريكية سيلينا جوميز تخضع لزراعة كلية

15.09.2017 | 15:15

كشفت نجمة البوب سيلينا جوميز أنها خضعت لعملية زرع كلية خلال الصيف الحالي نتيجة اصابتها بمرض.

ونشرت سيلينا عبر حسابها الرسمي على (إنستجرام) صورة تظهر فيها في مستشفى مع صديقتها التي تبرعت بالكلية، وقالت "اكتشفت أنني بحاجة لعملية زرع كلية بسبب إصابتي بمرض الذئبة وكنت أتعافى..هذا ما كنت بحاجة له من أجل صحتي بوجه عام".

ومرض الذئبة يؤثر على الجهاز المناعي للجسم، ويسبب التهاب الأنسجة المختلفة، وتشمل أعراضه التعب الشديد، والطفح الجلدي (خاصة على الوجه والمعصمين واليدين)، وآلام المفاصل، والتورم.

واشارت جوميز, التي يتابعها 126 مليون شخص على إنستجرام أيضا, الى أن المتبرعة هي صديقتها المقربة فرانسيا رايسا وهي ممثلة معروفة بدورها في المسلسل التلفزيوني (ذا سيكريت لايف أوف ذي أمريكان تينيجر).

وأوضحت جوميز، أن المرض كان سبباً لغيابها في الفترة الماضية قائلة "اكتشفت أنني كنت بحاجة إلى إجراء عملية زرع كلى بسبب إصابتي بمرض الذئبة، وكنت في فترة تعافي، كان هذا هو ما أحتاج إليه فيما يتعلق بحالتي الصحية بشكل عام".

وكانت غوميز انقطعت لفترة طويلة عن وسائل التواصل الاجتماعي العام الماضي، بسبب معاناتها من نوبات من الهلع والقلق والاكتئاب, وقالت حينها إن مشاكل الصحة الذهنية التي تعاني منها بشكل مستمر هي أحد الآثار الجانبية لإصابتها بمرض الذئبة.

وتمكنت المغنية سيلينا ماري جوميز من تحقيق نجاح فني وهي بسن مبكرة، وقد بدأت شهرتها بمجال التمثيل، لتتوسع بعدها بالدخول مجال الموسيقى والغناء فأنشأت فرقة البوب Selena Gomez & The" Scene " وأصدرت حتى الآن 3 البومات غنائية.

يذكر أن غوميز اصدرت أول أغنية من ألبومها الجديد، الذي لم تكشف عن اسمه بعد، في آذار الماضي .وبعد ذلك، أصدرت أغنيتين.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.