أخبار الرياضة

المصري صلاح أفضل لاعب في صفوف فريقه ليفربول لموسم 1017-2018

صلاح

12.05.2018 | 13:24

اختير النجم المصري محمد صلاح كأفضل لاعب في صفوف فريقه ليفربول خلال موسم 2017-2018.

وتوّج "الفرعون" المصري بعديد الجوائز الفردية خلال الموسم الحالي الذي سيختتمه فريقه ليفربول بمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية، دوري أبطال أوروبا، يوم 26 أيار الجاري.

وحصل صلاح على لقب "اللاعب الأفضل" بالإجماع إذ تسيّد تصويت الأحباء فضلاً عن نيله ثقة ورضا زملائه في الفريق الإنكليزي الذين اختاروه نجم الموسم دون منازع أيضاً وهو تتويج مضاعف يؤكد قيمة وتوهّج النجم العربي في أقوى الدوريات الأوروبية.

ويعدّ هذا الموسم الأروع في تاريخ أيقونة "الحمر" إذ تمكّن المهاجم الفذّ من التربّع على عرش هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل مرحلة من نهاية المسابقة المحلية، برصيد 31 هدفاً متقدماً على نجم إنكلترا هاري كاين الذي يحلّ ثانياً برصيد 28 هدفاً.

ووقّع صلاح إلى حد الآن 43 هدفاً في 50 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري.  

وشهد حفل تتويج المتألقين في نادي ليفربول إسناد جائزة أفضل لاعب صاعد لترينت ألكسندر أرنولد كما اختير هدف أليكس أوكسلايد تشامبرلاين في مرمى مانشستر سيتي كأفضل هدف للـ"ريدز" في الموسم الحالي.

سيريانيوز

بالفيديو.. السيول تغرق شوارع الدوحة

تعرضت العاصمة القطرية الدوحة، لسيول وأمطار غزيرة، يوم السبت، مما أدى لغرق الشوارع واستحالة الحركة المرورية للسيارات، مع ارتفاع منسوب المياه فى شوارع العاصمة.

ألمانيا تتجه لحظر غطاء الوجه أمام المحاكم

 وافق مجلس الولايات الألماني "بوندسرات" على إحالة مشروع قانون يقضي بحظر عام لارتداء أي نوع من أنواع غطاء الوجه (نقاب، برقع، قناع، خوذة دراجة بخارية) داخل المحاكم إلى البرلمان الاتحادي بوندستاغ.