أخبار الرياضة

تشلسي يعتلي الصدارة والمان سيتي يواصل الضغط على ثنائي الصدارة

تشلسي

15.09.2018 | 21:57

نجح تشلسي تحت إشراف مدربه الجديد الإيطالي ماوريتيسو ساري، في حصد فوزه الخامس على حساب الويلزي كارديف سيتي 4-1، بفضل ثلاثية حملت توقيع النجم البلجيكي أدين هازار، ليخطف الصدارة بفارق الأهداف عن ليفربول السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبرغم البداية المتعثرة لتشلسي أمام ضيفه كارديف سيتي الذي افتتح التسجيل عن طريق المدافع العاجي سول بامبا (16) على ملعب ملعب ستامفورد بريدج، كان للنجم البلجيكي هازار رأي آخر فسجل ثلاثية في الدقائق 37 و44 و80 من ركلة جزاء.

وأنهى الجناح البرازيلي ويليان المهرجان بهدف رابع للفريق الأزرق كان الأجمل في المواجهة بتسديدة رائعة من حدود المنطقة (83).

وبقي مانشستر سيتي حامل اللقب على بعد نقطتين من الصدارة بفوزه السهل على ضيفه فولهام بأهداف الالماني لوروا سانيه، الإسباني دافيد سيلفا ورحيم سترلينغ.

وبعد لمحة ذكية من لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو، تابع الألماني الشاب الكرة في المرمى مفتتحا التسجيل (2)، قبل أن يسجل الإسباني دافيد سيلفا هدفه الخمسين (21) ويحسم الدولي رحيم سترلينغ الثلاثية (47).

وحقق أرسنال فوزه الثالث تواليا بعد خسارتين افتتاحيتين على مضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1 مرتقيا إلى المركز السابع.

وتقدم بورنموث بأربعة أهداف على ضيفه ليستر سيتي حملت توقيع الاسكتلندي راين فرايزر (19 و37) والنروجي جوشوا كينغ (41 من ركلة جزاء) وآدم سميث (81)، قبل أن يقلص بطل 2016 الفارق عبر جايمس ماديسون (88 من ركلة جزاء) ومارك ألبرايتون (89)، وذلك بعد أن أكمل المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد المدافع الجامايكي المخضرم ويس مورغان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.