المنوعات

رامز جلال : فكرة المقلب في رمضان المقبل من ابتكار تركي آل الشيخ

03.03.2022 | 23:09

كشف الفنان المصري، رامز جلال، أن النسخة المقبلة من برنامج المقالب لعام 2022 من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ وكذلك تحت إشرافه.

وأضاف جلال في تصريحات اعلامية على هامش افتتاحه "تجربة رامز" في "بوليفارد الرياض"، التي تمنح زواره تجربة مقالبه في برامجه السابقة "عندنا مقلب صغير أتمنى يعجب الناس".

وكان رامز جلال قد نفى في شهر كانون الثاني الماضي اعتزاله تقديم برامج المقالب لشهر رمضان، وذلك على هامش حضوره حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في السعودية، مؤكداً أنه لا يستطيع إلا أن يكون متواجداً في رمضان.

 وحقق رامز جلال شهرة واسعة في تقديم برامج المقالب منذ بداية دخوله هذا المجال عام 2011، عبر برنامج "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" ، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر" و"رامز مجنون رسمي" وأخيراً "رامز عقله طار".

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.