المنوعات

بالصور.. أول موعد غرامي لعجوزين بعمر 100 عام ؟

صورة ارشيفية

16.05.2017 | 21:46

 

 

تقابل عجوزان من بريطانيا آرثر مولت وفلورنس فيليبس في أول موعد غرامي لهما بعمر 100 عام، حيث رتب اللقاء مجموعة أشخاص قائمين على برنامج الرعاية المنزلية للمسنين بعد أن وجدوا أنهما يتشاركان في نفس يوم الميلاد.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن آرثر الذي يعيش في شيدل بمدينة ديربيشاير قوله ان "اللقاء كان جميلًا، وهي امرأة لطيفة تمكنت من أن تذكرني بالماضي"، موضحا أن "زوجته توفيت قبل نحو 25 عاما الأمر الذي جعله عاش وحيدًا، لكن لقاء فلورنس جعله سعيدا من جديد".

من جهتها، قالت فلورنس التي تعيش في ليك بمدينة ستافوردشاير، إنها "كانت مُتحمسة جدًا لهذا اللقاء، ولكنها كانت مُحرجة؛ لأن هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها برفقة رجل لا تعرفه من قبل، ولكن أرثر، رجل رائع ولديه صوت عذب في الغناء، حيث غنى لها أغنية (إيف ماريا) التي لم تسمعها منذ أن كانت بعمر المُراهقة".

وكان الموظفون الذين يقدمون الرعاية المنزلية لكل من آرثر مولت وفلورنس فيليبس قد نظموا لقاءً يجمع بينهما في مقهى بأحد المتاجر برغم أنهما لم يسبقا لهم التعارف من قبل.

واشارت الصحيفة ان "اللقاء الذي جمع العجوزين ببعضهما سار على نحو جيد لدرجة أنه بعد ثلاثة أسابيع فقط تقابل كل منهما بعائلة الآخر".

يشار الى انه في قصة مشابهة تمكن عجوزان من باراجواي أن يتزوجا بعد 80 سنة من الحياة المشتركة.

 

سيريانيوز

 

 

 

RELATED NEWS
    -