المنوعات

خمسون مليون دولار في خمسة أيام ...زفاف القرن يثير جدلا

26.11.2023 | 14:35

أثارت مقاطع فيديو وثقت حفل زفاف الأميركيين مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون في باريس، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغت تكلفته أكثر من 50 مليون دولار، وأطلق عليه لقب "زفاف القرن".

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست"، فإن العروس البالغة من العمر 26 عاما، هي ابنة ملياردير أميركي يدعى رونالد بروكواي، أما العريس فهو ابن رجل أعمال آخر، يدعى جيفري لاغرون.

وتنقل الزوجان في حفلات مبهرة في أكثر المواقع المرغوبة بجميع أنحاء فرنسا، بما في ذلك دار الأوبرا بباريس، وقصر فرساي، وبرج إيفل.

وبدأت الاحتفالات قبل أيام من حفل الزفاف، حيث استضاف العروسان الأصدقاء وأفراد الأسرة في قصر فرساي الشهير، وفي المساء، استضافا الأقارب والأصدقاء في عشاء على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق

وارتدت مادلين بروكواي فستانا من تصميم فالنتينو، وبلغت تكلفته مليون دولار.

واستمرت الاحتفالات للزوجين في اليوم التالي، فأقام العروسان حفلا في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة لافتة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستانا أبيض وجوارب طويلة وكعبا أسود مزينا بالزهور.

وفي اليوم الثالث، توجها إلى برج إيفل، قبل الشروع في جولة ليلية بالقارب في المدينة، حيث استمتعا بوجبة فاخرة أخرى.

بعد ذلك، أقاما حفلا صغيرا تحت قوس النصر، حيث تناولا وجبات خفيفة من حلويات الماكارون واستمتعا ببعض الكوكتيلات.

وفي اليوم الرابع، أقيم حفل العشاء التدريبي في دار أوبرا باريس الشهيرة، حيث قام الثنائي بتزيين المبنى بالكامل بمئات الزهور.

وفي اليوم الخامس، أقيم حفل الزفاف في الهواء الطلق في حديقة رائعة تطل على برج إيفل.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.